آخر تحديث للموقع : الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 11:26 م

القيادي الأمني الناجح هو من يستحق كل الثناء والتقدير.. المقدم مياس حيدرة أنموذجا

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - الساعة 07:59 م بتوقيت اليمن ،،،

شمسان نت/ أحمد صالح جراد



القائد الأمني المقدم مياس حيدرة قائد وحدة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني مثال للقائد الناجح الذي يتمتع بالعديد من الفضائل التي تجعله محطّ احترام وتقدير لدى مرؤوسيه وأقرانه.

فالمقدم مياس يتميز بالشجاعة في مواجهة التحديات، والإقدام على اتخاذ القرارات الصعبة بحكمة وبصيرة، ويضع أمن وسلامة فريقه في مقدمة أولوياته في كل العمليات التي يقومون بها.

يمتاز المقدم مياس بالعدل بين جنوده، والكثير من الخصال الحميدة التي يجمع عليها الكل ويحرص على التحفيز والتقدير لمن ينجز مهامه بجد وإخلاص، مما يخلق بيئة عمل يسودها الانسجام والثقة المتبادلة.

كما يتمتع المقدم مياس بالذكاء الاستراتيجي، إذ يضع الخطط بعناية ويحلل نقاط القوة والضعف بدقة، مما يمكّنه من تحقيق الأهداف بنجاح وتقليل الخسائر. وبالإضافة إلى ذلك، فهو متواضع، ينصت لنصائح وتوجيهات الآخرين، ولا يتردد في الاعتراف بالأخطاء والتعلم منها.

باختصار، القائد الأمني مياس حيدرة اتسم بهذه الصفات لذا من وجهة نظري وكثيرين غيري يتفقون معي فهو رمزٌ للقيادة الأمنية الرشيدة من خلال النجاح في كل عمليات المداهمة لأوكار المخدرات ومروجيها ومتعاطيها وفي بناء فرق قوية قادرة على مواجهة أي تحديات.

نتمنى من قيادتنا السياسية ممثلة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أن تكون لأمثال هذا القيادي الأمني المتميز والمتفاني في عمله مكانة أكبر وتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجههم لأن عملهم وطني ومشرف بامتياز ولأنهم يضعون أرواحهم على أكفهم في كل عملية أمنية _حفظهم الله ورعاهم من كل سوء.




متعلقات