آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 12:21 ص

الرئيس الزبيدي يعزي في وفاة الإعلامي الجنوبي والمناضل الكبير صالح الناخبي

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - الساعة 12:01 ص بتوقيت اليمن ،،،

خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة بوفاة الإعلامي الجنوبي والمناضل الكبير والقدير صالح عوض الناخبي، نائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة، الذي وافته المنية إثر جلطة مفاجئة أدخلته العناية المركزة لعدة أيام.


وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن حزنه العميق لرحيل الصحفي والمناضل القدير صالح الناخبي، مؤكدًا أن الجنوب فقد برحيله قلمًا وطنيًا مخلصًا ومناضلًا جسورًا قلَّ نظيره.


وأثنى الرئيس الزُبيدي في برقيته على المآثر التي تركها الفقيد الناخبي خلال مشواره الحافل بالتضحية والعطاء في سبيل الجنوب وشعبه وقضيته الوطنية وثورته التحررية، التي كان الناخبي أحد أبطالها الشجعان، الذين كانت لأقلامهم الحرة الأثر الكبير في شحذ الهمم وحشد الجماهير وتعرية جرائم الاحتلال ضد شعبنا منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية.



كما أشاد الرئيس الزُبيدي في برقيته بمناقب الفقيد وإسهاماته في قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، مؤكدًا أن القطاع خسر برحيله أحد أركانه الرئيسية.


وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.




متعلقات