آخر تحديث للموقع : السبت - 21 سبتمبر 2024 - 11:12 م

المستشار الرئاسي المفلحي : الهجوم الارهابي لن يكون إلا دافع اكبر لتوحيد الصفوف وتطهير محافظات الجنوب من هذه الآفة

السبت - 17 أغسطس 2024 - الساعة 08:56 م بتوقيت اليمن ،،،

خاص

في تصريحات جديدة أدلى بها مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز المفلحي ، على إثر الهجوم الإرهابي في مودية لفت فيها أن محافظة أبين هدف الإرهاب منذ عام 2009م ، وقال " أن معركتنا مع الإرهاب لم تتوقف منذ عام 1992م".

وأضاف المفلحي أن العملية الإرهابية التي استهدفت أبطال القوات المسلحة الجنوبية في اللواء الثالث دعم وإسناد وراح ضحيتها العشرات ما بين شهيد وجريح في ثكنة قبالة مدرسة الفريض لن تكون إلا دافع اكبر لتوحيد الصفوف وتطهير محافظات الجنوب من هذه الآفة التي تدار عن بعد وتسعى لزعزعة الآمن والاستقرار والسكينة.



واعتبر المفلحي هذا العمل الإجرامي محاولة بائسة لزعزعة استقرار محافظة أبين لها مكانة تاريخية، حيث كانت موطنًا لكثير من رجالات الدولة ومسرحًا لتحولات سياسية مهمة عبر الزمن.

وأدان المفلحي، الهجوم الإرهابي الذي استهدف أبناء القوات المسلحة معبراً عن خالص تعازيه لأسر الشهداء من منتسبي اللواء الثالث دعم وإسناد، الذين ارتقت أرواحهم خلال هذا الهجوم الغادر .



وأكد مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي أن هذه الجريمة لن تؤثر على معنويات القوات المسلحة والأمن، بل ستزيدهم إصرارًا على مواصلة مسيرتهم نحو تحقيق الأمن والاستقرار، والمضي قدمًا نحو مستقبل مشترك ومشرق.




متعلقات